استهداف إعلامي بوادي زم فضح مفسدي الرياضة والسياسة والعمل الجمعوي

19 أكتوبر 2019
استهداف إعلامي بوادي زم فضح مفسدي الرياضة والسياسة والعمل الجمعوي
رابط مختصر

محمد شاكر – خريبكة

منذ مدة والناشط الاعلامي بمدينة وادي زم الزميل فتح الله أحمد، يتعرض لكثير من المضايقات، وصلت إلى حد السب والقدف والتشهير به، وبث خطاب العنصرية والكراهية ضده من طرف عدد من الأشخاص، الذين أزعجتهم كتاباته، التي تنتقدهم من موقع المسؤوليات التي يتقلدونها…

و وصلت جرأة أحد الأشخاص يلقب نفسه بدكتور في القانون، ورئيس إحدى المكاتب المديرية الوهمية لسريع وادي زم، إلى نعته بنعوت لا تمت إطلاقا إلى الأخلاق بصلة، مست عرضه وحياته الخاصة ..

الاعتداء المعنوي التي يتعرض له الزميل فتح الله أحمد من طرف شرذمة من المدينة معروف تاريخها في النصب باسم العمل الجمعوي والفني والحزبي، وسقوطها في مستنقع سب والديه وعائلته، ووصفه بأوصاف حاطة من الكرامة والتحريض ضده عبر زرع خطاب الكراهية، مستهدفا إياه وأنه ليس إبن مدينة وادي زم.

أسلوب بهذا الشكل ومن طرف ممن يفترض فيهم أنهم يمثلون النخبة بالمدينة ، وضد رجل إعلام همه الوحيد هو إيصال المعلومة إلى الرأي العام وتنويره لهو علامة على المستوى الفكري المنحط، الذي أصبح يميز هذه الشردمة المعروفة بعدوانيتها تجاه الشرفاء بمدينة الشهداء.

نادي الصحافة والإعلام الالكتروني بخريبگة، وبعد اطلاعه على كل المنشورات والتعليقات التي تنشر ضد الزميل الاعلامي فتح الله أحمد، صدم من حجم المستوى الخطير، الذي انزلقت إليه هذه الطائفة ممن تعتبر نفسها نخبة تنشد التغيير، الشيء الذي يدفع النادي بكل مكوناته إلى إدانة هذا السلوك وبقوة، مذكرا في نفس الوقت أن ما يتعرض له الزميل فتح الله أحمد هو في حد ذاته استهداف لكل الجسم الصحافي والإعلامي بالاقليم، ومرفوض شكلا ومضمونا، محملا السلطات الأمنية مسؤولية سلامته الجسدية.

كما يذكر نادي الصحافة والإعلام الإلكتروني أنه يقف وبكل ثقله إلى جانب الزميل المذكور، في كل الخطوات التي يراها هو مناسبة لإنصافه ضد ما يتعرض له .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق