استكمال ما تبقى من مباراة الدفاع الحسني الجديدي والمغرب التطواني ا

27 أغسطس 2020
استكمال ما تبقى من مباراة الدفاع الحسني الجديدي والمغرب التطواني ا
الخبرية ـ الحبيب الكنوزي 

قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية استكمال ما تبقى من زمن مباراة الدفاع الحسني الجديدي والمغرب التطواني اليوم الخميس ابتداء من الساعة الخامسة زوالا بملعب العبدي بالجديدة.

وتوقفت المباراة التي جمعت ،مساء اليوم الأربعاء، بين فريقي الدفاع الحسني الجديدي وضيفه المغرب التطواني على أرضية ملعب العبدي برسم الدورة ال25 من البطولة الوطنية الاحترفية لأندية القسم الأول في كرة القدم،  بسبب الضباب الكثيف المنخفض الذي عرفته مدينة الجديدة.

واضطر الضباب الكثيف ،الذي حجب الرؤية عن اللاعبين، الحكم سمير الكزاز لتوقيف المباراة بعد ثلاثة دقائق عن انطلاقها ولمدة ناهزت 40 دقيقة.

واستؤنف اللعب لدقائق معدودة عندما أصبحت الرؤية واضحة نسبيا، قبل أن يقرر الحكم توقيف المواجهة نهائيا وتأجيلها لصعوبة اللعب في هذه الظروف والنتيجة صفر لمثله .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق