احتفاء بـ”ميلاده”.. “فلانتينو” عادل إمام على 4 قنوات في رمضان 2020

24 ساعةثقافة وفن
3 يونيو 2019
احتفاء بـ”ميلاده”.. “فلانتينو” عادل إمام على 4 قنوات في رمضان 2020
رابط مختصر

الخبرية الفنية

تحت شعار “هكذا نحتفل بعيد ميلاد الزعيم”، أعلنت شركة سينرجي للإنتاج والتوزيع، مفاجأة جديدة في الموسم الرمضاني المقبل 2020، بعد أنّ تعاقدت مع الفنان الكبير عادل إمام، على تقديم مسلسل “فلانتينو” من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

المسلسل المنتظر عرضه على قنوات “الحياة وDMC وON وCBC، فضلا عن عرضه على منصة watch it الرقمية، تدور أحداثه حول رجل أعمال يدعى “نور عبدالمجيد” متزوج بامرأة “نكدية” تجسد دورها دلال عبدالعزيز، ويعاني من الصراع معها طول الوقت، ما يجعله يفكر في الزواج بامرأة أخرى، حتى يقابل سيدة تدعى نور وتجسد دورها داليا البحيري بالصدفة، فيجمعهما الاسم والحب أيضًا.

ويشارك دور البطولة في مسلسل “فلانتينو” كل من دلال عبدالعزيز، رانيا محمود ياسين، بدرية طلبة، هدى المفتي، سليمان عيد، وحمدي الميرغني، حيث ينتظر الجمهور العربي عودة الزعيم بعد غياب عن الدراما التلفزيونية في رمضان هذا العام للمرة الأولى منذ 7 سنوات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق