احتجاز واغتصاب سيدة يجران شخصين للاعتقال ببني ملال

2020-06-16T16:50:12+00:00
2020-06-16T16:51:57+00:00
24 ساعةسلايدرمجتمع
16 يونيو 2020
احتجاز واغتصاب سيدة يجران شخصين للاعتقال ببني ملال
رابط مختصر

المصطفى نشيد – الخبرية 

أوقفت الشرطة القاضئية بمدينة بني ملال ملال شخصين الأول مشتبه فيه بتهمة احتجاز و اغتصاب سيدة تقطن بمدينة بني ملال وانتحال صفة شرطي والثاني تربطه علاقة غير شرعية بالضحية.

وتعود فصول الحادث إلى مقطع فيديو انتشر على وسائل التراسل الفوري ووسائط التواصل الاجتماعي نهاية الأسبوع المنصرم لسيدة تتهم من خلاله شخصا يزعم أنه شرطي باستغلال ظروفها الصحية وفاقتها من أجل احتجازها واغتصابها كما يظهر الفيديو شخصا آخر يقيم مع المعنية داخل غرفة مشتركة وتربطهما علاقة نتج عنها مولود.

وعلمت الخبرية أن فرقة المصلحة الولائية للشرطة القضائية قد تفاعلت مع شكاية للضحية حيث أوقفت المشتبه فيه وهو موظف معزول من صفوف الأمن الوطني منذ أزيد من سبع سنوات.

ومكنت التحريات المنجزة في هذه القضية من توقيف شخص ثاني تربطه علاقة غير شرعية بالضحية نتج عنها مولود للاشتباه في تورطه في تعريضها للعنف.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الأول تحت تدبير الحراسة النظرية فيما تم إخضاع المشتبه فيه الثاني للبحث القضائي الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة قبل إحالتهما أول أمس الأحد 14 يونيو الجاري على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية ببني ملال من أجل السكر وانتحال صفة ينظمها القانون والخيانة الزوجية والعنف والتهديد كل حسب المنسوب إليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق