إيقاف مواطن إفريقي بأكادير بتهمة حيازة وترويج الكوكايين

10 ديسمبر 2019
إيقاف مواطن إفريقي بأكادير بتهمة حيازة وترويج الكوكايين

الخبرية ـ اكادير

ألقت فرقة للأبحاث تابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، مساء أمس الإثنين، القبض على مواطن ينحدر من إحدى دول أفريقيا جنوب الصحراء، يبلغ من العمر 22 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات الصلبة.

وأفادت مصادر أمنية أن المشتبه فيه جرى إيقافه خلال عملية أمنية بحي تليلا، حيث أسفرت عملية تفتيشه عن حجز كبسولة محتوية على مخدر الكوكايين، قبل أن تكشف عملية الفحص بالأشعة التي خضع لها الموقوف عن احتواء معدته على كميات من نفس المخدر، كان قد ابتلعها قبيل إيقافه.

وأضافت المصادر ذاتها أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت المراقبة الطبية بالمستشفى الجهوي بالمدينة في انتظار تفريغ أمعائه واستقرار حالته الصحية، من أجل إخضاعه للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق