إيداع منتحل صفة محام “فايسبوكيا” السجن

محرر الخبرية
2021-03-20T12:24:01+00:00
سلايدرمجتمع
محرر الخبرية20 مارس 2021آخر تحديث : منذ شهرين
إيداع منتحل صفة محام “فايسبوكيا” السجن

الخبرية من البيضاء 

أمر وكيل الملك لدى المحكمة الزجرية بالدار البيضاء، الجمعة 19 مارس 2021، بإيداع شخص السجن، بتهم النصب والاحتيال والتشهير باستعمال معطيات ذات طابع شخصي وانتحال صفة مهنة منظمة قانونا.

وجاء توقيف المعني بالأمر بعدنا تقدم المحامي شعيب حرات بشكاية أمام وكيل الملك لدى المحكمة ذاتها، يشتكي فيها من إقدام شخص على ستخدام صورته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، بغرض استدراج مجموعة من الضحايا على أساس أنه هو المحامي صاحب الصورة.

وفور توجيه وكيل  تعليماته لمعالجة الملف، تحركت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن الدار البيضاء، حيث باشرت تحرياتها وأبحاثها للاهتداء إلى هوية الفاعل، حيث تم توقيفه ووضعه تحت تدبير الحراسة النظرية إلى حين إحالته على النيابة العامة، التي تابعته في حالة اعتقال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق