إيداع شاب سجن بني ملال اختطف فتاة قاصر وحاول اغتصابها

19 يوليو 2019
إيداع شاب سجن بني ملال اختطف فتاة قاصر وحاول اغتصابها
رابط مختصر

الخبرية-بني ملال

أمر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف ببني ملال، بداية الأسبوع الجاري، بإيداع شخص من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقة والاختطاف والاغتصاب، السجن المحلي من أجل تهم تتعلق باختطاف فتاة قاصر دون سن الثامنة عشرة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض ومحاولة الاغتصاب والسكر العلني البين مع حالة العود.

وكان المتهم الملقب بـ”ولد الفوال” في الـ24 من عمره قد اعترض، مساء السبت 13 يوليوز الجاري “لمياء.لـ” ذات الـ15 سنة على مستوى شارع الحسن الثاني بالمدينة، ورفع في في وجهها “مدية”، وأرغمها على امتطاء دراجة نارية تحت التهديد بالسلاح الأبيض، متوجها صوب حقول الزيتون الواقعة جوار حي الفتح حيث حاول اغتصابها، إلا أن دورية لعناصر الشرطة القضائية أفشلت مخططه، بعدما تلقت إشعارا من مركز القيادة بالمنطقة الإقليمية للأمن بالفقيه بن صالح بضرورة التدخل العاجل من أجل إنقاذ الضحية وإيقاف الفاعل.

تحركات عناصر الشرطة لتقفي أثار المختطف أسفرت عن محاصرته وشل حركته وتصفيده، ثم اقتياده صوب مقر مصلحة الديمومة، حيث تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية واستكمال عناصر البحث قبل إحالته على العدالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق