إنزكان. اعتقال ثلاثيني متزوج استدرج فتاة قاصرا لشقة مفروشة

5 نوفمبر 2019
إنزكان. اعتقال ثلاثيني متزوج استدرج فتاة قاصرا لشقة مفروشة

الخبرية ـ الرباط

وضعت مصالح الدرك الملكي للتمسية الخاضعة لنفوذ عمالة إنزكان آيت ملول، صباح الاثنين 04 نونبر، شخصا متزوجا في الثلاثينات من عمره، رهن تدابير الحراسة النظرية، لتعميق البحث معه حول قضية استدراج فتاة قاصر والتغرير بها.

وكشفت مصادر عليمة أن أسرة القاصر كانت قد تقدمت بشكاية تفيد فيها باختفاء ابنتها في ظروف غامضة، قبل أن تعود هذه الأخيرة في اليوم الموالي، وحاصرها والداها بالأسئلة لتعترف لهما أنها كانت ضحية استدراج وتغرير من طرف شاب متزوج، مؤكدة أن المعني نقلها بواسطة سيارته إلى شقة مفروشة بالحي المحمدي بأكادير.

وأضافت المصادر ذاتها أن المشتبه فيه غادر الشقة تاركا خليلته البالغة من العمر 16 سنة داخلها، قبل أن يعود ليجدها في حالة غير طبيعية الشيء الذي دفعه إلى مرافقتها إلى مدينة إنزكان وتركها هناك درءً للفضيحة.

وفور علمها بالتفاصيل المذكورة نصبت عناصر الدرك كمينا للمتهم بتنسيق مع ضحيته ووالدها ليتم استدراجه وإلقاء القبض عليه، واقتياده إلى مقرها للاستماع إليه في محضر رسمي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار أن يحال عليها للنظر في المنسوب إليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق