إنتر يرفع شكوى ضد الـ”يويفا” بسبب حكيمي

الخبرية أنفو
24 ساعةرياضةسلايدر
الخبرية أنفو25 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
إنتر يرفع شكوى ضد الـ”يويفا” بسبب حكيمي

الخبرية

رفع نادي إنتر الإيطالي شكوى ضد الاتحاد الأوروبية لكرة القدم، بسبب نتائج اختبارات “كورونا” التي أبعدت النجم المغربي، أشرف حكيمي عن لقاء بروسيا مونشنغلادباخ الألماني، يوم الأربعاء الماضي، في أبطال أوروبا.

وأفادت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، أن إنتر رفع شكوى ضد الاتحاد الأوروبي، عقب ظهور نتائج المسحة الثانية الخاصة بحكيمي، والتي أظهرت خلوه من فيروس “كورونا” بعد يومين من المسحة الطبية الأولى التي أكدت إصابته.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة إنتر اعتبرت تباين نتائج المسحتين في ظرف يومين، يؤكد ارتكاب الاتحاد الأوروبي لخطأ حُرم على إثره الفريق من النجم المغربي، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي، هدفان في كل مرمى.

وتأكد عدم حمل حكيمي لفيروس “كورونا” في مسحتين جديدتين، ويرتقب أن يكون حاضرا في لقاء أبطال أوروبا الأسبوع المقبل، بين إنتر وشختار دونيستك الأوكراني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق