إلتراس الرجاء تدين تسييس “تيفوهات” الديربي البيضاوي

26 نوفمبر 2019
إلتراس الرجاء تدين تسييس “تيفوهات” الديربي البيضاوي
رابط مختصر

الخبرية ـ رياضة 

عبرت فصائل إلتراس فريق الرجاء البيضاوي عن رفضها الشديد لـ”محاولات تسييس التيفوهات” التي رفعتها إلتراس الرجاء على هامش مباراة الديربي التي جمعت السبت الماضي فريقي الرجاء والوداد البيضاويين برسم فعاليات كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وأدانت إلتراس الرجاء ما وصفته بـ”إقحام السياسة في الرياضة من طرف “صفحات محسوبة على جماعة العدل والإحسان وبعض الحسابات اليسارية، التي حاولت إعطاء تأويل سياسي مغلوط للتيفوهات”.

ورفضت فصائل إلتراس الرجاء، في بلاغ لها، محاولات بعض الجهات “تسييس التيفوهات التي رفعتها إلتراس الرجاء على هامش مباراة الديربي الأخير، والتي تم تقديم البعض منها على أنها “وعي سياسي بالتعذيب الجماعي”.

وطالب البلاغ الجهات التي أطلقت تلك التأويلات ذات الحمولة السياسية للتيفوهات بـ”التوقف عن تعميم واختلاق التأويلات السياسية الفارغة”.

وخاطب البلاغ هذه الجهات بلهجة حادة ردا على “محاولات إقحام السياسة في أساليب التشجيع، وطالب بالتوقف عن بعض “التأويلات السياسية الفارغة، كنا ولا زلنا وسنظل مجموعات لا سياسية، فأعمالنا نابعة من إرادة تشريف الفريق ثم جمهورها، فريقنا هو الهدف من تواجدنا أصلا وليس حب الظهور ولا الانصياع لجماعات كيفما كانت صفتها”.

وكانت فصائل إلتراس الرجاء البيضاوي EAGLES وGREEN BOYS، قد عممت على صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، بلاغا مطولا تستعرض فيها مجريات وفعاليات مباراة الديربي التي جمعت فريقي الرجاء والوداد البيضاويين برسم فعاليات كأس محمد السادس للأندية الأبطال، عبرت فيها عن رفضها الشديد لمحاولات تسييس التيفوهات، وإقحام السياسة في الرياضة، خاصة وأن صفحات محسوبة على جماعة العدل والإحسان وبعض الحسابات اليسارية حاولت إعطاء تأويل سياسي مغلوط للتيفوهات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق