إضرابُ لاعبي منتخب نيجيريا قبل مواجهة غينيا

2019-06-25T12:19:16+01:00
2019-06-25T12:21:34+01:00
24 ساعةرياضة
25 يونيو 2019
إضرابُ لاعبي منتخب نيجيريا قبل مواجهة غينيا
رابط مختصر

الخبرية-عبدالله الزروقي

رفض لاعبو منتخب نيجيريا حضور المؤتمر الصحفي الذى عقد صباح اليوم الثلاثاء باستاد الإسكندرية، برفقة المدرب الألماني جيرنوت روهر، قبل المواجهة التي ستجمعهم غدا الأربعاء بمنتخب غينيا فى الجولة الثانية للمجموعة الثانية بكأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل.

وقال روهر فى المؤتمر الصحفي إن أحمد موسى مهاجم المنتخب كان من المفترض أن يحضر المؤتمر لكنه تأخر في الحضور لوجود اجتماع بين اللاعبين في فندق الإقامة.

ونقلت مصادر من داخل معسكر المنتخب النيجيري أن اجتماع اللاعبين يرجع إلى وجود اضراب بينهم لعدم الحصول على رواتبهم المتأخرة، وقال مصدر بالاتحاد النيجيري أن تأخر المستحقات يرجع إلى تأخر فى التحويلات البنكية وسيحل الأزمة سريعا.

ويتصدر منتخب نيجيريا المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط من الفوز على بوروندي في الجولة الأولى، بينما يأتي منتخبي غينيا ومدغشقر في المركزين الثاني والثالث بنقطة واحدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق