إصابة لاعبين بكورونا يؤجل مباراة الوداد والجيش

14 أغسطس 2020
إصابة لاعبين بكورونا يؤجل مباراة الوداد والجيش

الخبرية

أجلت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مباراة القمة التي كان من المقرر أن تجمع اليوم الجمعة، كل من فريق الوداد والجيش الملكي، بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الدورة الـ 22 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

ويأتي قرار تأجيل “الكلايسكو”، عقب توصل فريق الوداد الرياضي صباح يومه الجمع، بنتائج التحاليل الخاصة بفيروس كورونا المستجد، والتي التي أكدت وجود خمس حالات إيجابية، ما يعني تأكد إصابتهم بالمرض.

ويتعلق الأمر بكل من إسماعيل الحداد وبدر كادارين ثم إبراهيم نجم الدين وكذا عضوين من الطاقم التقني للفريق، الذي يتواجد بأحد فنادق مدينة الرباط، استعدادا لمواجهة الجيش الملكي برسم الجولة 22 من البطولة الاحترافية.

وتعد مباراة الوداد والجيش المواجهة الثانية التي يتم تأجيلها في الدوري الاحترافي بعد استئنافه، إذ تم تأجيل مواجهة اتحاد طنجة ونهضة بركان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق