إصابات كورونا ترتفع بمراكش إلى 470 وبالرحامنة إلى 215 وبالسراغنة لـ 3 حالات

20 أبريل 2020
إصابات كورونا ترتفع بمراكش إلى 470 وبالرحامنة إلى 215 وبالسراغنة لـ 3 حالات

الخبرية 

أعلنت المديرية الجهوية للصحة بجهة مراكش آسفي، عن تسجيل 15 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” المستجد (كوفيد-19)، على صعيد الجهة، إلى حدود الساعة العاشرة صباحا من اليوم الاثنين، لترتفع بذلك الحصيلة الإجمالية لعدد المصابين بالفيروس إلى 739 حالة.

وحسب التوزيع الجغرافي للحالات، فقد سجلت عمالة مراكش 470 حالة، وأقاليم الرحامنة (215) والحوز (26) وشيشاوة (23) وقلعة السراغنة (03) والصويرة (02)، في حين لم تسجل أية إصابة بإقليمي آسفي واليوسفية.

وبلغ عدد الحالات التي تماثلت للشفاء على صعيد الجهة 60 حالة، فيما بلغ عدد الوفيات جراء الفيروس 36 حالة وفاة.

وتهيب المديرية الجهوية للصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

وعلى الصعيد الوطني، أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 135 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” المستجد حتى العاشرة من صباح اليوم، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس بالمملكة إلى 2990 حالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق