إدارة الحموشي ترقي رئيس أمن خريبكة إلى مراقب عام

محرر الخبرية
24 ساعةمجتمع
محرر الخبرية1 يناير 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
إدارة الحموشي ترقي رئيس أمن خريبكة إلى مراقب عام

الخبرية من خريبكة 

ضمت لوائح الترقية التي أفرجت عنها اليوم الجمعة، الإدارة العامة للأمن الوطني صباح اليوم الجمعة اسم رئيس الأمن الإقليمي بخريبكة، حسن خايا، إذ تمت ترقيته إلى رتبة مراقب عام إلى جانب 61 آخرين، فضلا عن استفادة 5038 رجل أمن بين مقدم ومقدم رئيس و2894 بين ضابط وضابط أمن ممتاز، و13 والي أمن و62، و54 عميد إقليمي، وأكتر من 500 عميد.

وجاءت ترقية حسن خايا وظيفيا بعد مسار مهني متميز على رأس الأمن الإقليمي بخريبكة، حيث عرف جهاز الأمن منذ تعيينه مجموعة نن التحولات والتغييرات، ساهمت في استتباب الأمن، وكذا تقليص الجريمة (السرقة، الاعتداءان الجسدي) محاربة المخدرات….

كما استفاد من الترقية الضابط في قسم الشرطة القضائية سعيد الزهري، بترقيته إلى عميد شرطة، وذلك تتويجا لمساره المهني وتفانيه في أداء واجبه.

.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق