إبراهيموفيتش يعود إلى أسي ميلان الإيطالي

24 ساعةرياضةسلايدر
27 ديسمبر 2019
إبراهيموفيتش يعود إلى أسي ميلان الإيطالي
رابط مختصر

الخبرية – وكالات

قالت تقارير إعلامية إيطالية، الخميس، إن النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش توصل الى اتفاق مع ناديه السابق ميلان الإيطالي لكرة القدم للعودة إلى صفوفه بعقد لمدة ستة أشهر.

وأفادت صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” بأن ابراهيموفيتش (38 عاما) قبل بعرض النادي اللومباردي، ومن المتوقع أن يصل إلى ميلانو خلال الأيام المقبلة.

وأضافت “توصل الطرفان الى اتفاق وهما بصدد إنهاء الصفقة. سيعود السويدي الى الروسونيري”.

ووفق التقارير، سينضم ابراهيموفيتش إلى ميلان بعقد لمدة ستة أشهر مقابل ثلاثة ملايين يورو، مع بند خيار التمديد لسنة إضافية.

وبات السويدي لاعبا حرا منذ مغادرته لوس انجيلس غالاكسي الأمريكي في نونبر الماضي، بعد أن انضم الى صفوفه في مارس 2018 وسجل معه 52 هدفا في 56 مباراة فقط.

ويأتي التعاقد مع ابراهيموفيش في إطار سعي إدارة نادي ميلان وقف النتائج السلبية للفريق الذي حقق فوزين فقط في مبارياته السبع الأخيرة، إذ يحتل المركز الحادي عشر ومني الأحد الماضي بأسوأ خسارة له في الدوري منذ 21 عاما عندما سقط بخماسية نظيفة أمام مضيفه اتالانتا.

وخاض اللاعب السويدي موسمين مع ميلان بين عامي 2010 و2012 سجل خلالهما 42 هدفا في 61 مباراة، وساهم في تحقيق النادي آخر لقب له في الدوري المحلي في موسم 2010/2011 حين كان معارا من برشلونة الاسباني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق