أول تعليق لـ”البيجيدي” على مغادرة التقدم والاشتراكية لحكومة العثماني

2 أكتوبر 2019
أول تعليق لـ”البيجيدي” على مغادرة التقدم والاشتراكية لحكومة العثماني

الخبرية ـ الرباط

عبر سليمان العمراني، نائب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عن أسفه من قرار خروج حزب التقدم والاشتراكية من الحكومة، مشدّدا على أن هذا القرار لا يمكن إلا احترامه على أمل استمرار علاقة الحزبين معا.

وكتب العمراني في تدوينة له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” قائلا: “إننا في حزب العدالة والتنمية نقدر حزب التقدم والاشتراكية، ونعتز بعلاقتنا به، وبتعاون الحزبين على الصعيد الحكومي الذي اعتبرنا ونعتبر أنه كان يمثل مصلحة وطنية”.

وأضاف العمراني أن حزب العدالة والتنمية، وعلى رأسه الأمين العام رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني عبر عن تشبته باستمرار حزب التقدم والاشتراكية في التحالف الحكومي القائم.

وقال العمراني “إذا تقرر مغادرة حزب التقدم والاشتراكية سفينة الحكومة، فإنه لا يسعنا إلا أن نعبر عن أسفنا على ذلك”، مبرزا أن قرارا من هذا القبيل، لا يمكن إلا احترامه على أمل استمرار علاقة الحزبين وتثمينها.

وكان المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية، قد قرر بالإجماع، خلال اجتماعه أمس الثلاثاء فاتح أكتوبر الجاري، مغادرة الحكومة، مبرزا أن هذا القرار سيعرضه للمصادقة على دورة خاصة للجنة المركزية يوم الجمعة المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *