أول إقليم بالمغرب يمدد توقيت الإغلاق الليلي إلى العاشرة

محرر الخبرية
24 ساعةسلايدرمجتمع
محرر الخبرية26 مارس 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
أول إقليم بالمغرب يمدد توقيت الإغلاق الليلي إلى العاشرة

الخبرية من العيون 

قررت عمالة إقليم العيون بجهة العيون الساقية الحمراء تمديد العمل بقرار الإغلاق الليلي إلى العاشرة ليلا بدل الثامنة مساء، وذلك ابتداء من يوم السبت 27 مارس 2021.

وجاء في بلاغ للولاية، تتوفر الخبرية على نسخة منه، أنه في سياق تعزيز المجهودات المبذولة من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا، والذي مازال قائما، وحماية للأمن الصحي للمواطنات والمواطنين بجهة العيون الساقية الحمراء، خاصة بعد ظهور سلالات متحورة جديدة لهذا الفيروس، قررت السلطات المحلية بإقليم العيون تمديد العمل باعتماد التدابير والإجراءات الاحترازية الاستثنائية للحد من انتشار الفيروس على مستوى نفوذ إقليم العيون لمدة 15 يوما إضافيا، وذلك ابتداء من السبت 27 مارس الجاري على الساعة العاشرة ليلا بمقتضى قرار عاملي صادر يوم الخميس 25 مارس 2021.

وتضمن القرار العاملي منع التابع التلفزي للمقابلات الرياضية خاصة كرة القدم بكافة المقاهي، وإغلاق الحدائق والساحات العمومية، والقراءات العمومية المحتضنة للألعاب الترفيهية للأطفال على الساعة العاشرة ليلا.

كما جاء في القرار حظر التنقل الليلي للأشخاص يوميا من الساعة العاشرة ليلا إلى الساعة السادسة صباحا، باستثناء بعض الحالات الخاصة (الأشخاص المؤدون لمهام ذات منفعة عامة، الأشخاص العاملين ليلا، ولدواعٍ صحية)، فضلا عن إغلاق أسواق الخضر والفواكه، والمحلات التجارية والمقاهي، والمطاعم على الساعة العاشرة ليلا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق