أولى ضحايا حساب “حمزة مون بيبي”…السجن والغرامة لرجل أمن

2020-01-18T08:07:58+01:00
2020-01-18T08:13:57+01:00
24 ساعةسلايدرمجتمع
18 يناير 2020
أولى ضحايا حساب “حمزة مون بيبي”…السجن والغرامة لرجل أمن
رابط مختصر

الخبرية – مراكش

أصدرت الغرفة الجنحية بالمحكمة الابتدائية بمراكش، الخميس 16 يناير الجاري، حكما يقضي بسجن رجل أمن متابع في ملف “حمزة مون بيبي” بـ10 أشهر نافذة وغرامية مالية قدرها 2000 درهم.

وتابعت المحكمة رجل الأمن المدان بتهم تتعلق بـ”الارتشاء، وإفشاء السر المهني، والمشاركة في توزيع ادعاءات كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص والتشهير بهم”، وذلك بعدما تورط في ملف حساب “حمزة مون بيبي”، من خلال ولوجه الناظم الآلي الخاص بالمديرية العامة للأمن الوطني، وقرصنة معلومات عن السوابق القضائية لبعض الأشخاص، وإرسالها إلى مصممة أزياء مقيمة بالإمارات متابعة في نفس الملف، حيث كشفت التحريات والتحقيقات التي باشرتها الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدارالبيضاء، علاقته بالحساب المذكور المعروض على القضاء.

كما كشفت التحريات أن رجل الأمن كان يزود مصصمة الأزياء المبحوث عنها دوليا بمعلومات سرية تهم بعض الأشخاص من أجل استغلالها في ابتزازهم تحت التهديد بنشرها في حسابات “حمزة مون بيبي”، وذلك مقابل مبالغ مالية كان يتوصل بها عبر حوالات من الخليج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق