أولمبيك خريبكة ينتظر إنصافه من الجامعة ضد الرجاء

19 يوليو 2019
أولمبيك خريبكة ينتظر إنصافه من الجامعة ضد الرجاء
رابط مختصر

الخبرية الرياضية

لازالت لجنة النزاعات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لم تبث في مطلب أولمبيك خريبكة الرامي إلى دفع الرجاء البيضاوي لكرة القدم لصرف مستحقات فارس الفوسفاط من صفقة انتقال لاعبه السابق جواد الياميق إلى فريق جنوى الإيطالي.

وكان الفريق الفوسفاطي قد راسل الفريق البيضاوي مرتين، غير أن مسؤولي الفريق الأخضر رفضوا تسلم المراسلة في المرة الأولى، ثم وافقوا على الحصول عليها في المرة الثانية بحضور مفوض قضائي منتدب من الفريق الخريبكي، حيث منح فريق أولمبيك خريبكة الرجاء الرياضي مهلة 10 أيام لمنحه مستحقاته من الصفقة التي بلغت حوالي 850 ألف دولار، قبل اللجوء إلى لجنة النزاعات بالجامعة.

جدير بالذكر أن لجنة النزاعات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم توصلت في الموسم المنقضي بـ353 نزاعا، 150 منها تخص أندية القسم الأول، و170 لفرق الدرجة الثانية، فضلا عن 12 نزاعا بين الأندية فيما بينها، تتعلق بمستحقات انتقال اللاعبين من الفريق إلى آخر، ونزاعين يتعلقان بنصيب المغرب الفاسي وأولمبيك خريبكة من صفقتي انتقال أشرف بنشرقي وجواد اليميق على التوالي إلى الهلال السعودي وجنوى الإيطالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق