أولمبيك أسفي: ما وقع في مباراة الوداد “مجزرة تحكيمية” (صورة)

24 ساعةرياضةسلايدر
21 يناير 2020
أولمبيك أسفي: ما وقع في مباراة الوداد “مجزرة تحكيمية” (صورة)
رابط مختصر

الخبرية الرياضية- عبدالله الزروقي

ندَّد نادي أولمبيك أسفي لكرة القدم بمستوى التحكيم، خلال المقابلة التي جمعته، أمس الإثنين بملعب المسيرة، بفريق الوداد البيضاوي برسم مؤجل الدورة الثانية عشر من دوري المحترفين، بسبب ما أسماه حيفا تعرض له من طرف الحكم.

واعتبر الفريق المسفيوي أن ما وقع في المباراة “مجزرة تحكيمية”، متهما الحكم بـ”التأثير المباشر على نتيجة المباراة عن طريق احتساب هدفين من حالتي تسلل واضحتين، مشيرا إلى أن ما حصل “يؤثر سلبا على صورة كرة القدم المغربية مما يستوجب تدخلا عاجلا وحازما للحد من هاته الممارسات”.

FB IMG 1579561265088  - الخبرية

وأكد النادي على أنه سيسلك جميع المساطر القانونية المتاحة له للدفاع عن مصالحه و يطالب بفتح تحقيق في هاته المهزلة التحكيمية”، معلنا أنه “سيراسل الجامعة الملكية لكرة القدم للاعتراض على تعيين الحكم نور الدين الجعفري لتحكيم المقابلة القادمة ضد اتحاد طنجة رغم كافة المراسلات التي بعثها النادي للاحتجاج على سوء تحكيمه وتحيزه للفرق المنافسة خلال مجموعة من المباريات السابقة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق