أولاد عياد : اعذار جماعي لحوالي 66 طفلا من الأسر المعوزة

2019-07-13T21:15:45+01:00
2019-07-13T21:17:57+01:00
24 ساعةالمرأة والطفلسلايدرمجتمع
13 يوليو 2019
أولاد عياد : اعذار جماعي لحوالي 66 طفلا من الأسر المعوزة
رابط مختصر

الخبرية-أولاد عياد 

استفاذ 66 طفلا، يتحدرون من أسر معوزة ببعض أحياء مدينة أولاد عياد بإقليم الفقيه بن صالح ،  من عملية إعذار جماعي نظمتها، يومه السبت 13 يوليوز 2019 ، جمعية بسمة أمل للأشخاص في وضعية إعاقة أولاد عياد  ، بشراكة مع مندوبية وزارة الصحة بالفقيه بن صالح في بادرة إنسانية وتضامنية استحسنتها ساكنة مدينة أولاد عياد .

وتميزت “العملية الاجتماعية التي إحتضنها المركز الصحي بمدينة أولاد عياد  والتي نظمت تحت شعار ” كلنا من أجل أطفال مغرب أفضل ” بعدة مراحل، بدءا بالتسجيل المسبق و إجراء التحاليل الطبية المجانية لفائدة المستفيدين، ثم إقامة حفل شاي وفق التقاليد المغربية المميّزة للمناسبة، قبل أن تتوج بعملية الإعذار التي أشرف عليها طاقم طبي وتمريضي متخصص”.

وشملت المبادرة أيضا “توزيع ملابس تقليدية مغربية على الاطفال المستفيدين ، فضلا عن توزيع الأدوية المخصصة لذلك”.

من جهتهم  عبر أعضاء جمعية بسمة أمل للأشخاص في وضعية إعاقة أولاد عياد ، عن سعادتهم “بهذه المبادرة الطبية التي تدخل البهجة على نفوس أسر المستفيدين، وتتماشى مع الأعراف والقيم التي تميز المجتمع المغربي المبنية على التكافل والتآزر”، منوهين بالطاقم الطبي والتنظيمي المشرف على هذه العملية.

كما عبر أعضاء الجمعية عن شكرهم للسلطات  المحلية والمجلس الجماعي والقوات المساعدة ولكل من ساهم من قريب أو بعيد  في إنجاح هذه المبادرة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق