أوزيل يتعرض لهجوم بالسكاكين في لندن.. ماذا حدث؟

26 يوليو 2019
أوزيل يتعرض لهجوم بالسكاكين في لندن.. ماذا حدث؟

الخبرية ـ رياضة 

تعرض لاعب كرة القدم الألماني من أصول تركية المحترف في نادي آرسنال الإنجليزي، مسعود أوزيل، الخميس، لهجوم مسلح بالسكاكين من قبل شخصين مجهولين، في العاصمة البريطانية لندن، دون أن يصاب بأذى، بحسب إعلام محلي.

ووفق صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، هاجم شخصان مجهولان على دراجة نارية السيارة التي يقودها أوزيل برفقة زميله اللاعب البوسني سعيد كولاسيناك، في منطقة “غولديرز غرين” شمالي لندن.

وأضافت أن أوزيل ترك سيارته وتوجه إلى مطعم تركي في المدينة طلباً للمساعدة، حيث سارع موظفو المطعم بالخروج لملاحقة المهاجمَيْن، لكنهما فرا بعيداً.

وأوضح شهود عيان للصحيفة أن شخصين يرتديان ملابس سوداء ويقودان دراجة نارية هاجما أوزيل، ولم يتم التعرف عليهما بسبب ارتدائهما لخوذة الرأس.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم استدعاء الشرطة لمكان الحادث وأخذ إفادة كلا اللاعبين، مؤكدة أن أوزيل وكولاسيناك لم يصابا بأذى وهما في صحة جيدة.

جدير بالذكر أن النجم أوزيل (30 عاماً) ألماني من أصل تركي، لعب مع المنتخب الألماني وحقق معه بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل، ولعب أيضاً لفريق ريال مدريد الإسباني وحقق معه عدة بطولات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق