أمن خريبكة يوقف شخصا “عربد” وروع الساكنة بالسلاح (صور)

24 ساعةسلايدرمجتمع
29 ديسمبر 2019
أمن خريبكة يوقف شخصا “عربد” وروع الساكنة بالسلاح (صور)
رابط مختصر

الخبرية من خريبكة

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بخريبكة، مساء الأحد 29 دجنبر 2019، من توقيف شخص هائج يحمل مدية كبيرة، بالشطر الثالث بحي الزيتونة.

20191229 235232  - الخبرية

وذكرت مصادر “الخبرية” أن عناصر الشرطة حاصرت منزل عائلة الموقوف، بعدما لجأ إلى السطح، حاملا المدية، حيث شرع في سب وقذف رجال الأمن تحت تأثير الكحول، معلنا تمرده ورفضه تسليم نفسه وإلقاء السلاح، ليتم التسلل من منزل مجاور، والقبض عليه، واقتياده لمخفر الشرطة، و وضعه رهن الاعتقال الاحتياطي بأمر من النيابة العامة المختصة.

المصادر ذاتها أكدت أن الموقوف كان رفقة ستة آخرين يلعبون القمار، فنشب بينهم خلاف تحول إلى عراك وإشهار للأسلحة البيضاء، إلى أن حضرت الشرطة ففروا إلى وجهات مختلفة، فيما صعد الموقوف فوق سطح منزل العائلة، فتم توقيفه.

20191229 235201  - الخبرية

مصادر الجريدة قالت إن الموقوف والآخرين أصبحوا يهددون سلامة الساكنة بسبب عدوانيتهم، واعتدائهم على سيارات الأجرة، فضلا عن ترويج المخدرات “الحشيش”، مما يستدعي إحداث دائرة أمنية تستوعب التمدد العمراني وتزايد النمو الديموغرافي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق