أمن تيفلت يوقف شخصين أحدثا فوضى بالشارع العام مشهرين أسلحة بيضاء.

11 أكتوبر 2019
أمن تيفلت يوقف شخصين أحدثا فوضى بالشارع العام مشهرين أسلحة بيضاء.

عبد العالي بوعرفي  – الخبرية

تمكنت عناصر الأمن التابعة لمفوضية الشرطة بمدينة تيفلت مساء أمس الخميس 10 أكتوبر الجاري من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية احدثا فوضى بالشارع العام بحي الفرح قرب إحدى محطات البنزين مشهرين أسلحة بيضاء(سيوف) وخلقوا هلعا وسط المارة .

وذكرت مصادر الخبرية أن دورية امنية صادفت هذا المشهد فطلبت الدعم حيث تم القبض على احد المشتبه فيهما بعين المكان فيما فر الثاني وهو حديث الخروج من السجن إلى منزلهم بحي الفرح قرب دار الأطفال ولاحقته العناصر الأمنية لكنه ابدي مقاومة شديدة ولم يمتثل للآموار وعند تجريده من السيف الذي كان يحمله صعد إلى سطح منزلهم وبدأ برشق رجال الأمن بالحجارة، الذين تمكنوا بعد عدة محاولات من اعتقاله وتصفيده وسط تصفيقات المواطنين واقتياده إلى مقر مفوضية الشرطة حيث تم وضعه رفقة شريكه تحث تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وفور استكماله وتحرير محاضر رسمية سيتم تقديم المشتبه فيهما على أنظار العدالة لتقول فيهما كلمتها بتهمة إحداث فوضى بالشارع العام وحيازة أسلحة بيضاء والعصيان وعدم الامتثال للآوامر وتعريض المواطنين ورجال الشرطة للخطر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق