أمن ابن أحمد يوقف مستهلكين ومروجي مخدر “الشيرا”

2020-05-11T21:08:35+00:00
2020-05-11T21:14:33+00:00
24 ساعةسلايدرمجتمع
11 مايو 2020
أمن ابن أحمد يوقف مستهلكين ومروجي مخدر “الشيرا”
رابط مختصر

عادل نويتي- الخبرية

أوقفت العناصر الأمنية بمفوضية إبن أحمد، يوم أمس الأحد 10 ماي الجاري، شابا يبلغ من العمر 26 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات وبحوزته كلب شرس من نوع “بيتبول”.

وأفاد مصدر مطلع لـ “الخبرية” أن توقيف المشتبه به جاء خلال عملية أمنية تمشيطية بـ”الدوار” ضواحي مدينة إبن أحمد، حيث أسفرت عملية تفتيشه عن حجز كمية مهمة من مخدر الشيرا، كان بصدد ترويجها بالدوار المذكور، فضلا عن مبلغ مالي متحصل من نشاطه الإجرامي.

وفي نفس السياق أسفرت الحملات التمشيطية التي تقوم بها العناصر الأمنية بمدينة إبن أحمد خلال فترة الحجر الصحي على اعتقال 15 شخصا بتهم ترويج المخدرات والاستهلاك.

وقد تم اقتياد جميع الموقوفين إلى مفوضية الأمن بعاصمة امزاب، حيث وضعوا تحت ذمة التحقيق، قبل احالتهم على أنظار النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية بابن أحمد

وذكر المصدر ذاته أن هذه العمليات تندرج في إطار الجهود التي تبذلها مصالح الأمن بمدينة إبن أحمد لمكافحة ترويج المخدرات بجميع أصنافها، حيث خلفت هذه الحملات التمشيطية ارتياحا واستحسانا لدى الساكنة عموما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق