أمزازي يعلق على قضية تعنيف أستاذ تلميذته بتارودانت

24 ساعةسلايدرمجتمع
15 يناير 2020
أمزازي يعلق على قضية تعنيف أستاذ تلميذته بتارودانت
رابط مختصر

الخبرية – ليلى التاقي

أكد وزير التربية الوطنية، سعيد أمزازي، أن قضية تعنيف التلميذة مريم التي لم يتجاوز عمرها 8 سنوات والتي شغلت كل المغاربة معقدة، والجميع ينتظر ما سيقرره وكيل الملك في مصير الأستاذ المتواجد حاليا تحت تدبير الحراسة النظرية.

وقال أمزازي:“الحادث معقد بزاف حقاش كاين عدد ديال الناس كايقولو أن الأستاذ هو من اعتدى على التلميذة، فيما تؤكد جهات أخرى أن أم الضحية هي من اعتدت على ابنتها القاصر التي ربما يكون مضغوط عليها لتورط الأستاذ لكن مانسبقوش الأحداث وخاصنا الآن نشوفو القضاء آش غادي يقول”.

وشدّد المسؤول الحكومي، في ذات التصريح، على أن وزارته صارمة فهاد الأمور ومكاينش التساهل. واضاف قائلاً: يلا تبيّن الأستاذ هو اللّي عنف التلميذة غادي يشدوه وغادي نوقفوه بشكل احترازي ريثما يكون حكم نهائي، ويلا كان العكس القضاء غادي يشوف مع الأم، واللّي نقدر نقول الآن الكلمة الأخيرة للقضاء ماشي حنا وداك الساعة نشوفو آش غادي انديرو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق