أكادير: عصابة توهم رجل أعمال بوجود ذهب تحت الأرض وتسلبه مبلغا ماليا

22 أكتوبر 2019
أكادير: عصابة توهم رجل أعمال بوجود ذهب تحت الأرض وتسلبه مبلغا ماليا
رابط مختصر

محمد غزال – الخبرية

باشرت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بأكادير، أمس الإثنين، بحثها وتحرياتها للوصول لعصابة قامت بالنصب على رجل أعمال معروف بالمدينة، وسلبوه مبلغا ماليا مهما.

وكان الضحية قد تقدم بشكاية لدى وكيل الملك بابتدائية المدينة، يتهم فيها مجموعة من الأشخاص بالنصب عليه في مبلغ مالي مهم، بعد إيهامه بوجود كنز بأرض تابعة لجماعة الدراركـة ضواحي مدينة أكادير، حيث طالبوه بدفع المبلغ لشخص تم استقدامه لاستخراج “جرة” تحتوي على عشرات الكيلوغرامات من الذهب من تحت الأرض، ليلة الأحد الإثنين.

وأضافت الشكاية أن النصابين سلموه صندوقا ممتلئا بقطع شكلاط غطاؤه أصفر يشبه الذهب، ليكتشف بعدها أنه تعرض لعملية نصب مدبرة، فقصد المحكمة للتبليغ عن العصابة.

الشكاية حركت مصالح الدرك التي انتقلت إلى عين المكان بجماعة الدراركة، وعملت على حجز مجموعة من المعدات التي تستعمل في التنقيب عن الكنوز في باطن الأرض، ووسائل للحفر عبارة عن فؤوس تقليدية ومعاول. كما باشرت التحقيق في ظروف وملابسات الواقعة، وذلك من أجل التوصل إلى هوية أفراد العصابة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق