أكادير…الأمن يوقع بقرصان دولي متخصص في النصب والاحتيال

محرر الخبرية
سلايدرمجتمع
محرر الخبرية11 مارس 2021آخر تحديث : منذ شهرين
أكادير…الأمن يوقع بقرصان دولي متخصص في النصب والاحتيال

الخبرية- أكادير 

أطاحت عناصر الشرطة بمدينة أكادير، أخيرا، بقرصان دولي للحسابات البنكية بتهمة المس بنظام المعالجة الآلية للمعطيات والنصب والاحتيال.

وذكرت مصادر محلية أن الشرطة القضائية بعاصمة سوس كانت قد استنفرت منذ أسابيع طواقمها للتحري والتقصي الميدانيين، ومراقبة عمليات سحب الأموال عبر الشبابيك الأوتوماتيكية، للاهتداء إلى هوية القرصان الذي قام بعمليات قرصنة عديدة، ومس بنظام المعالجة الآلية للمعطيات.

وتضيف المصادر أنه تم إشعار الأسواق الممتازة والمطاعم ومختلف المرافق التي تتعامل ببطاقة الائتمان الممغنطة بضرورة توخي أكبر درجات الحيطة والحذر، والإبلاغ الجهات الأمنية بالعمليات التي قد تحوم حولها شبهة ومحل شك، حيث انتهى التحري والبحث بتحديد هوية المتهم، الذي تم توقيفه متلبسا باستخدام إحدى البطائق المقرصنة في معاملة تجارية داخل أحد المحلات التجارية الممتازة بأكادير.

هذا وقد تمت متابعة المتهم بالمنسوب إليه في حالة اعتقال ومثوله أمام المحكمة للنظر في ملفه ونيل جزائه

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق