أسهم حكيم زياش تهوي بعد مشاركته في كأس الأمم الإفريقية

14 يوليو 2019
أسهم حكيم زياش تهوي بعد مشاركته في كأس الأمم الإفريقية

الخبرية الرياضية

تراجع الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، عن فكرة التعاقد مع حكيم زياش، نجم أياكس أمستردام، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، رغم تعبير الدولي المغربي عن رغبته في الانضمام إلى الأرسنال.

وقال الصحافي ديفيد أورنستن في تقرير نشرته ال ” صن” البريطانية أن قيمة زياش التسويقية هوت في سوق الانتقالات وانخفض سعره بشكل كبير، بعد أدائه الباهت رفقة المنتخب المغربي بنهائيات كأس إفريقيا الذي أقصي على يد البنين، وعرفت تضييع زياش لضربة جزاء في الثواني الأخيرة للمباراة، بالرغم من أدائه المتميز مع الأجاكس خلا الموسم المنصرم.

وأكد التقرير أن الطاقم التقني للأرسنال قرر الانسحاب من الصفقة رغم مبلغها المغري الذي لا تفوق قيمته 30 مليون أورو، وبالرغم من إبداء اللاعب رغبته في حمل ألوان الفريق الإنجليزي الذي حدد ميزانية بقيمة 45 مليون جنيه أسترليني فقط خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق