أستاذ يتهم أم التلميذة بتعنيفها ضواحي تارودانت

2020-01-13T19:18:52+01:00
2020-01-13T19:28:04+01:00
24 ساعةسلايدرمجتمع
13 يناير 2020
أستاذ يتهم أم التلميذة بتعنيفها ضواحي تارودانت
رابط مختصر

الخبرية من تارودانت

أصدرت المديرية الإقليمية للتعليم بتارودانت بلاغا تنفي فيه ما تداولته صفحات فايسبوكية، ومواقع إلكترونية، بزعمها اعتداء أستاذ بإحدى الفرعيات على تلميذة بسبب عدم إنجازها واجبات منزلية.

وقال البلاغ:” على إثر ماتداولته مجموعة من مواقع التواصل الإجتماعي، والعديد من الجرائد الاليكترونية وبعناوين متعددة “استاذ يعنف طفلة ويرسلها لمستعجلات تارودانت “، ووعملا على تنوير الرأي العام فالمديرية الإقليمية عملت على استفسار مدير المؤسسة عن الأمر ،والذي قام بدوره باستفسار الأستاذ عن الأمر، حيث نفى هذا الاخير المسألة بشكل قاطع، مضيفا أن أم التلميذة هي من فعل ذلك (حسب تصريح التلميذة).

وتؤكد المديرية أنها تتوفر لى رسالة توضيح من مدير المؤسسة، وكذا جواب الأستاذ المعني بنفي الواقعة، مضيفة أن لجنة رباعية مشكلة من أطر المراقبة التربوية والمسؤول عن المرصد الإقليمي لمناهضة العنف بالوسط المدرسي شكلت لإجراء بحث عميق في الموضوع.

وتابع البلاغ أن مدير المؤسسة والاستاذ المعني قاما بوضع شكايتين لدى الدرك الملكي لفتح تحقيق لمعرفة الفاعل الحقيقي، وكذا المسؤول عن اتهام الأستاذ ومن خلاله المؤسسة، مؤكدة عزمها السير قدما في بحثها حتى استجلاء الحقيقة كاملة وترتيب الجزاءات إن تعلق الأمر بأحد أطرها التعليمية، أو المتابعة القضائية إن ثبت أن في الأمر تلفيقا وتجن على أطرها وحرمتها التربوية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق