أستاذ جامعي بكلية الحقوق بمكناس يَجُرُّ زميلا له للقضاء

24 ساعةسلايدرمجتمع
12 يناير 2020
أستاذ جامعي بكلية الحقوق بمكناس يَجُرُّ زميلا له للقضاء
رابط مختصر

نورالدين ثلاج – الخبرية

تقدم الدكتور الصوصي العلوي، أستاذ جامعي بكلية الحقوق بمكناس، بشكاية لوكيل الملك بمحكمة المدينة، وكذا إدارة المؤسسة والوزير الوصي على القطاع، يتهم فيها زميلا له حول بتعريضه لاعتداء جسدي ولفظي أثناء مزاولته عمله.

وقال الدكتور، في تدوينة فايسبوكية، إنه تعرض لاعتداء جسدي ولفظي من طرف أستاذ جامعي زميل بنفس الكلية يوم الثلاثاء 07 يناير الجاري، تمثل في (شنق) ومحاولة الضرب مع سب وقذف بمصطلحات ( ولد العاهرة)، (الكلب) و (ابن الكلب).

وتابع المعتدى عليه قائلا:”الموضوع مرتبط بتراكمات منها نشاط الدكتور الصوصي العلوي، مما جعل الزميل الأستاذ بنفس الكلية- وهو نقابي بمهمة كاتب محلي- يقدم على (نربي امك) حسب اعتقاده، مشيرا أن تقدمه بالشكاية هدفه حفظ حق (الأطراف الأخرى المتضررة) في سلوك المساطر الواجبة، سيما والدتي (قذفها بالعاهرة) ووالدي (قذفه بالكلب)، إضافة إلى حفظ الحق في مقاضاة جهات أخرى باعتبارها، مسؤولة عن أمن وسلامة موظفيها خلال مزاولتهم لمهامهم.

وزاد الدكتور الصوصي العلوي أن قرار حل الملف قضائيا، قرار سيادي لا رجعة فيه، للاعتبارات السالفة الذكر، وكذا سوابق الأستاذ الزميل لقيامه بتصرفاته مشابهة مع زميلين آخرين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق