أساتذة التعليم الابتدائي يصعدون في وجه أمزازي

5 نوفمبر 2019
أساتذة التعليم الابتدائي يصعدون في وجه أمزازي

الخبرية _ الرباط

أكدت التنسيقية الوطنية لأساتذة التعليم الابتدائي عزمها اتخاد كل التدابير اللازمة والاشكال النضالية المناسبة لاسترجاع حقها، محذرة وزارة التربية الوطنية لما ستؤول إليه الأوضاع داخل المدرسة العمومية من احتقان وتوتر وتأثير على سيرها العادي وحرمان المتعلمين من حقهم في تعليم جيد ومتكافئ.

وأوضحت التنسيقية في بلاغ لها  أنها تعتزم الخروج في وقفة،اليوم الثلاثاء 5 نونبر الجاري ابتداءً من الساعة 11.00 صباحا، احتجاجا على تجاوز المدة الزمنية المخصصة لطي ملف ضحايا النظامين 2003/1985 بالرغم من وجود الغلاف المالي الكافي المرصود لهذا الملف.

وشددت التنسيقية على أنها ستسلك جميع المساطر القانونية لاسترجاع حقها في ترقية منصفة مع جبر الضرر، داعية جميع الفئات المتضررة من الترقية بشكلها الحالي للانخراط اللا مشروط في هذه المحطة النضالية وعلى رأسهم شيوخ التربية وأفواج 1995 وما بعدها

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق