أساتذة التربية البدنية والرياضية يحتجون على وزارة بنموسى

إدارة الموقع
تربية وتعليم
5 يونيو 2022
أساتذة التربية البدنية والرياضية يحتجون على وزارة بنموسى

الخبرية من الرباط 

عبر عدد من أساتذة التربية البدنية والرياضية بمختلف المؤسسات التعليمية عن امتعاضهم وتذمرهم من الإقصاء الممنهج الذي طالهم، أخيرا، من دورة تكوينية في مجال كرة القدم بمقر أكاديمية محمد السادس لكرة القدم.

وقال مجموعة من الأساتذة إنهم تفاجؤوا بتحويل أسماء أشخاص مشاركين في دورة تكوينية في مجال الإسعافات الأولية، إلى دورة تكوينية في كرة القدم، وهو ما اعتبروه تدليسا، خاصة وأن المذكرة الصادرة عن الوزارة واضحة، وتخص مجال الإسعافات الأولية.

واعتبر المحتجون الأمر تدليسا وتمويها من الجهة المسؤولة، وضربا لمبدإ الشفافية، وتكافؤ الفرص، وترسيخا للزبونية والمحسوبية التي من المفترض أن زمنها قد ولى إلى غير رجعة، مطالبين وزارة التربية الوطنية في شخص الوزير، والكاتب العام، ومديرية الارتقاء بالرياضة المدرسية كل من موقعه، بفتح تحقيق في الواقعة، ووضع حد للعبث الذي يخدش صورة الوزارة، ويمس في مقتل مجهوداتها في سبيل تخليق الإدارة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق