أحمد العجلاني بخريبكة…مدرب محترف يوقع عقدا دون قراءته

2019-12-19T17:48:03+01:00
2019-12-19T17:51:08+01:00
24 ساعةرياضةسلايدر
19 ديسمبر 2019
أحمد العجلاني بخريبكة…مدرب محترف يوقع عقدا دون قراءته
رابط مختصر

نورالدين ثلاج – الخبرية

تهرب التونسي أحمد العجلاني، الربان الجديد لسفينة أولمبيك خريبكة، خلال ندوة صحافية عقدها مع ممثلي وسائل الإعلام المحلية والوطنية بعد زوال اليوم الخميس، من الحديث عن تفاصيل العقد الموقع مع الفريق.

وادعى العجلاني أنه وقع العقد دون قراءته، وهو ما لم يستسغه ممثلو الصحافة الحاضرون، معتبرين جواب العجلاني غير مقنع، ويوحي بوجود نية مسبقة من المكتب المسير إبقاء الأمور سرية وبعيدة عن الصحافة والجمهور، إذ لا يعقل أن لا يعرف المدرب مدة عقده مع فارس الفوسفاط، ومنحة التوقيع وراتبه الشهري، وكذا الأهداف المسطرة.

مصادر “الخبرية” أكدت أن المدرب فعلا وقع العقد دون قراءته، لكنه على علم بجميع بنوده وتفاصيله التي تم التفاوض بشأنه قبل حضوره وأثناء حضوره لمدينة خريبكة مساء الأربعاء.

وأشارت ذات المصادر أن المكتب المسير في شخص الرئيس لم يجد صعوبة في الوصول إلى توافق مع المدرب بحكم علاقة الصداقة التي تجمعهما، إذ تم التفاوض على كل التفاصيل أبرزها بقاء الفريق في القسم الأول، وامتصاص غضب الجماهير، وانتقادات الصحافة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق