أبو شروان: التأهل أنسانا أجواء الرعب التي عاشها الرجاء بالكونغو

24 ساعةرياضةسلايدر
7 مارس 2020
أبو شروان: التأهل أنسانا أجواء الرعب التي عاشها الرجاء بالكونغو
رابط مختصر

الخبرية الرياضية

عبر هشام بوشروان، نجم الرجاء الرياضي السابق، والمساعد الثاني للمدرب الحالي للفريق الأخضر، جمال السلامي، عن فرحته بالتأهل للمربع الذهبي لمنافسات أبطال أفريقيا بالرغم من أجواء الرعب التي عاشها فريقه، اليوم السبت في الكونغو الديمقراطية، خصوصا خارج أرضية الملعب.

وقال أبوشروان في تصريحات صحافية إن التأهل أنسى اللاعبين والطاقم التقني والجماهير التي رافقت الفريق كل الصعوبات والعراقيل التي اعترضتهم منذ وصولهم إلى الكونغو الديمقراطية.

وأضاف نجم الرجاء السابق أن لاعبي الرجاء الرياضي كانوا رجالا على رقعة الميدان، على الرغم من كل الصعوبات التي لحقت بالفريق ككل خارج الملعب منذ التحاقه بالكونغو الديمقراطية، مهنئا كل مكونات وفعاليات الرجاء الرياضي، خصوصا المغاربة المتواجدين بالملعب خلال مباراة اليوم، وكذا كل أنصار نادي الرجاء الرياضي أينما كانوا، على التأهل المستحق إلى الدور نصف النهائي، والذي يأتي بحسب تعبيره بعد غياب طويل عن هذه المحطة من المنافسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق