آمنة ماء العينين تشارك “FaceApp “وتسافر إلى المستقبل ( صورة )

الخبرية أنفو
24 ساعةسلايدرمجتمع
الخبرية أنفو19 يوليو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
آمنة ماء العينين تشارك “FaceApp “وتسافر إلى المستقبل ( صورة )

قررت البرلمانية عن حزب العدالة والتنمية امنة ماء العينين دخول لعبة تطبيق ’’فايس آب’’ الذي انتشر انتشار النار في الهشيم خلال هذه الأيام.

وشاركت ماء العينين صورة لها من التطبيق على فيسبوك قبل ايام وقد تحولت الى سيدة متقدمة في السن معلقة بالقول : علاش زعما غير الرجال اللي كيبارطاجيو هاذ اللعيبة؟مالنا ما نخافوش، ياك الله غير واحد والموت واحدة والشُّرْفْ حتى هو غير واحد.
يشار إلى أن FaceApp؛ هو تطبيق صممه روسي، يغير الوجه تقريبًا، حيث يحول صور الشخص إلى شخص أكبر سنًا. كما يمكنه تغيير مظهرك ليجعلك تبدو أكثر ذكورية أو أنثوية. كما يجبرك التطبيق على الابتسام.

و تم تصميم التطبيق فقط لإرضاء أولئك الذين يريدون حقًا طريقة جديدة لتغيير شكل وجوههم جذريًا. وزاد عدد مستخدمي التطبيق بصورة كبيرة خلال ايام حتى وصل إلى الملايين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي داخل الولايات المتحدة والغرب بشكل عام والمغرب والوطن العربي، وسط تحذيرات من خبراء التقنية من ان يكون فيها خطر على خصوصياتهم.

1563529551   - الخبرية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق