صحيفة آس الإسبانية: نهائي الأبطال بين الترجي والوداد سيُعادُ على ملعب محايد

2019-06-03T19:02:01+01:00
2019-06-04T09:32:30+01:00
24 ساعةرياضةسلايدر
3 يونيو 2019
صحيفة آس الإسبانية: نهائي الأبطال بين الترجي والوداد سيُعادُ على ملعب محايد
رابط مختصر

الخبرية سبورت-الرباط

قالت صحيفة “آس” الإسبانية إن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” في طريقه لإعادة نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي جرى مساء الجمعة، بين الوداد الرياضي والترجي التونسي، وأثار الكثير من الجدل.

وذكرت ذات الصحيفة نسلة لمصدر وصفته بالموثوق والمقرب أن الجامعة الملكية لكرة القدم تلقت تطمينات قوية من “الكاف” للنظر في ملف الوداد في حال عرضه على لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد، التي ستجتمع غدا الثلاثاء بالعاصمة الفرنسية باريس.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن كل المؤشرات تصب في مصلحة الوداد الرياضي بالنظر إلى قوة النقاط التي ستعرض في ملفه يوم غد الثلاثاء”، حيث يبقى الاتجاه السائد داخل الكاف، هو أن تعاد مباراة النهائي في بلد محايد وفي مباراة فاصلة.

ويُرتقب أن تقرر لجنة الطوارئ، الثلاثاء 04 يونيو، في مصير المباراة وتحسم هذه القضية، التي أدخلت الكرة الأفريقية في نفق مظلم وصارت موضوع سخرية في الصحف العالمية.

وأشارت مصادر الصحيفة إلى أن الملعب المحايد قد يكون في إحدى الدول الخليجية أو في فرنسا أو الجزائر، مضيفة أن المباراة في حال تم إقرارها ستقام من دون جمهور لتفادي أي أعمال شغب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق